0
ArabDefender-icon

يوجد الكثير من العاب اندرويد القتالية (أكشن) باللغة الإنكليزية في سوق بلاي لكن الألعاب باللغة العربية قليلة جدًا وتكاد تكون مفقودة وخاصة ذات التي تقدم تجربة لعب مميزة، لذلك سنقدم لكم لعبة المدافعون العرب ArabDefender على اندرويد باللغة العربية بشكل كامل والتي تحاكي نمط الالعاب الدفاعية والقتالية بمراحل متعددة ومثيرة.


وفي وصف مبسط لـ لعبة المدافعون العرب ArabDefender فهي تحكي قصة تعرض بعض من الدول العربية للهجوم من غزاة خارجيين وهنا يجب القيام بالدفاع عن هذه الدول.
المدافعون العرب
وحسب وصف مبرمجي اللعبة فإن المدافعون العرب، تأخذ ألعاب الدفاع التقليدية إلى مستوى جديد كلياً من ملاحم الألعاب القتالية الإستراتيجية المليئة بالحيوية، عبر تمدير جحافل غزو الأشرار و حماية العالم العربي من التعزيزات العسكرية وفتك العدو بالنار في نفس الوقت.
المدافعون العرب هي ملحمة الدفاع الخيالية التي لم تختبر مثلها قبل، متوضعة في 7 دول عربية أسطورية يسيطر اللاعبون على أبراج السحر في كل منطقة و كل واحدة من هذه المناطق يسكنها أعراق مختلفة بما في ذلك البشر، الجان، الأقزام، والمزيد ثم يبدأ تحدي إطلاق النار من الأسلحة للدفاع عنها  كالبرج السحري وعنصر “نوبات المانا”.
اللعبة تتضمن 60 مرحلة بالكامل، مع مجموع 210 مستويات متصاعدة الصعوبة يجب على اللاعبين المحافظة على حياتهم فيها كما في أي لعبة دفاع، ويمكن للاعبين من تطوير حالات أبراجهم السحرية و (معدل إطلاق النار، قوة كل طلقة، مضاعفة الطلقات)، وما إلى ذلك بالإضافة لزيادة تحصين أبراج المدينة باستخدام القطع المعدنية “النقود” التي تم جمعها من خلال قتل موجات الأعداء مع وجود إمكانية لشراءها بالمال.
عناصر هجوم اللعبة الثلاثة هي النار والماء والرياح على وجه الدقة ويمكن ترقيتها عن طريق بلورات الماس المعطاة للاعب عند استكمال كل مرحلة.
على عكس معظم عناوين الدفاع التي تتميز بمستويات متقطعة، المدافعون العرب تأخذك داخل صراع شامل  لتدمير اثنين من تنانين الجحيم الغامضة، هذه التنانين حياتها أقوى من حياة الزعماء وستقوم بمهاجمتك في نهاية كل مرحلة.
المدافعون العرب، مثل أية لعبة دفاع كل شيء في جوهرها يتحدث عن استراتيجية البقاء على قيد الحياة و التمسك لفترة طويلة كافية لتدمير التنين الذي يهاجمك والمحافظة على جدرانك سليمة حتى المرحلة التالية.
تتميز لعبة المدافعون العرب بعرض طريقة اللعب لتعليم اللاعبين المبتدئين اللعبة بجمرد البدء بها، بالإضافة الى رسوميات مميزة وتأثيرات صوتية رائعة لكي تضفي جو من الحماس على اللعبة.












لحسن الحظ اللعبة مجانية وتحتاج الى إصدار اندرويد 2.1 او أعلى لكي تعمل وحجم اللعبة يبلغ 20 ميغابايت فقط ويمكنكم الحصول عليها [إضغط هنا ArabDefender].

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top