0

 اتفاقية جديدة مع بنك "السلام" 




وقّع مصرف “السلام الجزائر”، ممثلا بمديره العام، حيدر ناصر، مذكّرة تفاهم مع النقابة الوطنية لعمّال التربية ممثلة بأمينها العام، عبد الكريم بوجناح، وتدخل الاتفاقية الموقّعة بين الطرفين في نطاق تنفيذ الإطار التنظيمي الذي يحكم التمويل الاستهلاكي والعقاري ، وفق صيغ مطابقة للشريعة الإسلامية، المخصص لعمال قطاع التربية تشمل اقتناء السكنات المدعّمة الترقوية والعمومية والتساهمية، وكذا الأثاث والأجهزة الكهرومنزلية والدراجات النارية وتأجير المنازل وتوسيعها، مع امتيازات خاصة.

وتشمل التمويلات الاستهلاكية 

  1. منتج “إ ـ تيسير” للبيع بالتقسيط الإلكتروني الذي يسمح للراغبين في الاستفادة منه باقتناء الأجهزة الكهرومنزلية والأثاث المنزلي بالتقسيط عبر الأنترنت من خلال المنصات الإلكترونية للشركاء المعتمدين للمصرف، وأيضا إمكانية اقتناء الدراجات النارية المصنّعة محليا بالتقسيط في مدّة تصل إلى 36 شهرا.
  2. منتج “دار السلام” للتمويل العقاري، والذي يقترح من خلاله المصرف عدّة صيغ، كالبيع الآجل، الاستصناع والإجارة الموصوفة في الذمة، وتسمح بتمويل لشراء وبناء وتوسعة أو تهيئة المنزل، وكذا استئجار منزل مع إمكانية تمويل سكنات “LPA” و”LPP” و”LSP”
ومن خلال هذه الاتفاقية، يمكن لموظفي قطاع التربية الاستفادة من العديد من الخدمات التي يقدّمها المصرف وتشمل الخدمات الرقمية كالتطبيق الهاتفي “ماي سلام” وخدمة المصرف عن بعد “السلام مباشر”، والبطاقات الإلكترونية المحلية والدولية إضافة لمجموعة من المنتجات الإدخارية كدفاتر التوفير سياحتي وعمرتي، زيادة على الحسابات الاستثمارية.




إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top