0

1. تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ،الى علم المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية باتنة، انها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة

ل67 محل ذو استعمال تجاري و خدماتي كل على حدى المحلات متواجدة بحي 500 مسكن بيع بالإيجار- حملة 03 - باتنة .





كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر اليوم18 ديسمبر 2022 بجريدة "المساء" و "horizon"أو التقرب إلى مقر مديرية المشاريع عدل باتنة (حي المنظر الجميل فيلا رقم 09 باتنة) او الى المديرية الجهوية لوكالة عدل سطيف المتواجدة بحي 1014 مسكن سطيف .


2.
كما تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، إلى علم المواطنين المهتمين بشراء محلات خدماتية خاصة بالقطاع الصحي ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية سطيف،أنها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة


ل18 محل ذا استعمال خدماتي: 15 محل بحي 1500 مسكن فيرمة الريش العلمة ، 03 محلات خدماتية بحي 500 مسكن بئر بئر العرش ولاية سطيف ، المحلات تباع كل على حدى.




كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر يوم 18 ديسمبر 2022 بجريدة "horizon" و المساء.
و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه الى مقر المديرية الجهوية عدل سطيف (حي 1014 مسكن سطيف) لسحب دفتر الشروط، وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم ابتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 أما عن أخر اجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ اول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 في مقر المديرية الجهوية عدل سطيف ، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية في نفس المقر ونفس التوقيت وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع.


و لمزيد من المعلومات التقرب من المصلحة التجارية للوكالة الوطنية للتحسين السكن و تطويره –المديرية الجهوية عدل سطيف


إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top