0

تعلن الوكالة الولائية للتسيير والتنظيم العقاري الحضري لولاية المدية عن بيع عن طريق المزاد بالتعهدات المختومة لسكنات ترقوية بمشروع 138  سكن ترقوي + 29 محل تجاري في الطابق الأرضي و 32 محل تجاري في الطابق الأول + روضة للأطفال + موقف للسيارات في الطابقين تحث الأرضي بحي المصلى ببلدية المدية / ولاية المدية .


على الأشخاص الراغبين في شراء سكن ترقوي وكذا الإطلإع على تفاصيل المشروع + الاتصال بالمديرية العامة للوكالة العقارية للتسيير و التنظيم العقاري الحضري لولاية المدية من أجل سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ: 3.000.00 دج وذلك ابتداء من تاريخ نشر الإعلان عبر الجرائد اليومية الوطنية .


على العارضين دفع مبلغ كفالة الضمان للسكن المقدم بشأنه العرض بقيمة الكفالة الخاصة بكل سكن مبينة في الجدول أعلاه مع ضرورة إرفاق وصل التسديد الخاص بالكفالة بالعرض المقترح.


يتم إيداع العروض في اليوم العشرون (20) ابتداء من تاريخ صدور الإعلان في الجرائد اليومية الوطنية. من الساعة الثامنة (8.00) صباحا إلى غاية الساعة الواحدة والنصف زوالا (13.30). ويتم فتح الأظرف في نفس التاريخ إيداع العروض على الساعة الثانية زوالا (14.00) بحضور محضر قضائي والعارضين وذلك بمقر المديرية العامة للوكالة العقارية لولاية المدية.


إذا تزامن يوم الفتح يوم عطلة فان عملية الإيداع وفتح العروض ثتم في اليوم الموالي, ويعتبر هذا الإعلان بمثابة دعوة للعارضين.


العنوان: الوكالة العقارية للتسيير والتنظيم العقاري الحضري لولاية المدية - شارع بومنير - طريق الجزائر ؛ المدية.

الهاتف: - المديرية العامة 78-00-41 (025) - 353630 0657


x

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top