0

تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية وخدماتية، المنجزة في إطار برنامج البيع بالإيجار لولاية وهران ، أنها تعرض عبر الموقع الإلكتروني بيع بالمزايدة وبالتعهدات المختومة لـ 188محل ذو إستعمال تجاري  2000 مسكن عدل  الموقع أحمد زبانة بلدیة مسرغین ولایة وھران  عن طريق الموقع الإلكتروني .


كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين للمشاركة في عملية البيع بالمزايدة الإطلاع على مضمون الإعلان عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة.


و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي حامل للجنسية الجزائرية راغب في المشاركة في هذه المزايدة بالولوج إلى الموقع الإلكتروني www.aadl.com.dz   ثم التوجه إلى الخانة الخاصة ببيع المحلات( vente des locaux)  ثم الضغط على خانة البيع بالمزايدة  (Adjudication)   للإطلاع على المحلات المعلن عن بيعها أو الضغط على هذا الرابط مباشرة  : 

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

https://www.aadl.com.dz/locaux/programme_lgg/production/pagewilcom_adjudication.php

☝️☝️☝️☝️☝️☝️☝️☝️☝️☝️





حدد آخر أجل لإقتناء دفتر الشروط  من المدیریة الجھویة لوكالة عدل وھران الكائن مقرها بحي 1377 مسكن عدل عمارة 23بئر الجیر وھران  بـ 15 يوم إبتداءا من تاريخ أول نشر هذا الإعلان في الموقع الإلكتروني على الساعة 12.00 منتصف النهار .


أما عن فتح الأظرفة فسيكون في جلسة علنية في نفس المقر للمديرية الجهوية المذكور عنوانها أعلاه ، وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13.00 زوالا.


ولمزيد من المعلومات يرجى التقرب من المصلحة التجارية للمديرية الجهوية عدل وهران.

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top