0



خلال زيارته الأخيرة إلى موقع 13.300 في بسيدي عبد الله بالعاصمة، كشف وزير السكن الجزائري، طارق بلعريبي، عن تفاصيل مهمة حول برنامج عدل 3 الذي من المتوقع أن يطلق قريبًا. وفي مقابلة صحفية، أعلن الوزير أن البرنامج سيأتي بطابع عمراني جديد يهدف إلى تحسين جودة المساكن وتوفير بيئة سكنية مريحة للمواطنين.


من بين التفاصيل التي كشف عنها الوزير، أن العمارات التي ستُنشأ ضمن برنامج عدل 3 ستتكون من 20 و15 طابقًا، وستكون مجهزة بمصاعد جزائرية الصنع، بالإضافة إلى توفير 6 شقق في كل طابق، مما يهدف إلى زيادة كفاءة استخدام المساحات وتوفير المزيد من الوحدات السكنية.


وأشار الوزير إلى أن التصميمات العمرانية للسكنات ستخضع لطابع خاص يتناسب مع طبيعة المناطق في الجزائر، سواء في التلال الشمالية، أو الأراضي المنخفضة بالوسط، أو الصحاري الجنوبية، بهدف توفير بيئة سكنية تتلاءم مع احتياجات وتطلعات السكان في كل منطقة.


وختم الوزير حديثه بالإعلان عن تقدم الأشغال في موقع 13.300 بسيدي عبد الله، حيث بلغت نسبة الإنجاز 80%، مؤكدًا على جاهزية الحكومة لتقديم المزيد من الجهود لإتمام المشروع في الوقت المحدد، وذلك ضمن رؤيتها لتطوير وتحسين القطاع السكني في الجزائر.

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top