0



تعلــن الوكالة الوطنیة لتحسین السكن و تطویره عن بیع بالمزاد العلني بالتعھدات المختومة لـ 

46 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي (46تجاري)، منجزة في إطار برنامج سكنات البیع بالإیجار الكائنــة: بحي3750/1200 مسكن مفتاح ولایة البلیدة. 


9 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي (49تجاري)، منجزة في إطار برنامج سكنات البیع بالإیجار الكائنــة: بحي3750/550 مسكن مفتاح ولایة البلیدة. 


ـ 105 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي (105تجاري)، منجزة في إطار برنامج سكنات البیع بالإیجار الكائنــة: بحي1350 مسكن بواسماعیل ولایة تیبازة(حسب الجدول المرفق) 





یمكن لكل شخص طبیعي من جنسیة جزائریة، أوشخص معنوي خاضع للقانون الجزائري، المشاركة في المزاد، مع تقدیم ضمان مالي یقدر بـ %10 من السعر الافتتاحي للمحــل. 

یتوجب على المزایدیـن سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ: خمسة ألاف دینار (5000 دج) و ھذا على مستوى: المدیریة الجھویة للجزائر غرب ب :حي 540 مسكن عدل عمارة K البلیدة. آخــر أجل لسحب دفتـر الشروط حددبـ 15 یوما ابتداء من تاریخ أول صدور ھذا الإعلان على الساعة .12.00 

یتم ایداع العروض مرفقة بالوثائق الإجباریة المذكورة في دفتر الشروط في ظرف مغلق، لا یحمل سوى العبارات التالیة:( تعھد لا یفتــح ) لدى المدیریة الجھویة المذكورة أعلاه. 

- یحتـوي الظرف عبارة ( تعھد لا یفتــح). 

- كل محل یخضع لعرض على حدى. 

حدد آخر أجل لإیداع العروضفي الیوم الخامس عشر (15) ابتداء من أول یوم لصدور ھذا الاعلان على الساعة 12:00 یكـون فتح الأظرفة في جلسة علنیة بمقر المدیریة الجھویة للجزائر غرب ب :

حي 540 مسكن عدل عمارة K البلیدة ، وذلك في الیوم الموافق للتاریخ النھائي لإیداع العروض على الساعة:00 .13 •

في حالة ما إذا صادف ھذا التاریخ یوم عطلة او یوم راحة قانونیة (الجمعة أو السبت) فإن فتح الأظرفة سوف یكون في یوم العمل الموالي في نفس التوقیت. یعتبر ھذا الإعلان بمثابـة دعوة للحضور لجلسة فتح الأظرفة.

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top