0




تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، إلى علم   كافة المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية ومهنية ، المنجزة في إطار بيع بالإيجار لولاية عنابة ، أنها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة ل 153 محل ذو إستعمال تجاري  ومهني  كل المحلات على حدى ، المحلات متواجدة بحي  2000 مسكن عدل  القنطرة ولاية عنابة  .

كما تؤكد وكالة عدل  أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الإطلاع على مضمون الإعلان الصادر يوم  11 ديسمبر   2023 بجريدة " المساء"    أو التقرب إلى مقر الإدارة  الجهوية لوكالة عدل عنابة  الكائن مقرها في حي 208/1480 مسكن "عدل"، عمارة رقم w01 – سيدي عاشور بولاية عنابة .

و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي خاضع للقانون الجزائري راغب في المشاركة في هذه المزايدة ، التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان  على الساعة 12:00  منتصف النهار .

أما عن أخر أجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا  الإعلان  في الجرائد الوطنية من الساعة 08.00 إلى غاية الساعة 12.00 منتصف النهار.

أما عن فتح الأظرفة فسيكون في جلسة علنية في   نفس  العنوان المذكورأعلاه  بمقر الإدارة  الجهوية لوكالة عدل عنابة وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 14.00  زوالا.

و لمزيد من المعلومات يرجي التقرب من المصلحة التجارية للوكالة الوطنية  لتحسين السكن و تطويره عدل  بالإدارة الجهوية  لوكالة عدل عنابة  .

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top